يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتوفير تجربة تصفح أفضل.
سياسة الخصوصية

أقبل ملفات تعريف الارتباط

The Nautilus Travel Guide FAQ – More Info

Close X

MAKE A RESERVATION

احجز معنا مباشرة واستمتع بهذه
المزايا، لا يوجد حد أدنى للإقامة

  • استقبال كبار الزوار عند وصولهم من الطائرة وبسرعة تخليص أوراق
  • الهجرة والجمارك بأريحية من صالة كبار الزوار
  • نقدم أثناء الاستقبال الشمبانيا ومأكولات سريعة
  • وجبة الإفطار يوميا في أي مكان وفي أي وقت
  • لقيمات سريعة في بار المسبح حتى غروب الشمس
  • كوكتيلات يومية عند الغروب
  • إقامة ووجبات مجانية لطفلين دون سن 12 سنة
    (قائمة مأكولات معدة خصيصا للأطفال)
  • إمكانية تسجيل الدخول مبكرا وتسجيل المغادرة متأخرا حسب توافر الغرف

*تطبق الشروط والأحكام*

الساعة تقيدنا

اندفع بلا توقف وهوادة وسر في طريق من المتعة اللا محدودة.

 

عش قسط من الحرية اللانهائية في با أتول المالديف المذهلة والتي تعد من محميات المحيط الحيوي التابع لليونسكو، لذلك يوفر ذا نوتيلوس حياة بلا حدود. ويكتشف كل زائر إلى شواطئنا أندر كنوز الحياة. فالهدايا التي لا يمكن شراؤها بالمال هي الوقت والحرية والملاذ.

وتتخطي هذه المجموعة المكونة من 26 بيتًا شاطئًيا خاصًا حدود الزمان. فهو مكان لا يوجد فيه ثوابت، بلك كل شيء ممكن، حيث يمكنك ضبط إيقاع حياتك بما يلبي رغباتك، فهو ينبض بالحرية في التحرك وعيش الحياة بالشكل الذي يحلو لك.

اكتشف أندر كنوز الحياة

عقارب الساعة تتوقف

يتخطى ذا نوتيلوس حدود الزمان. فلا يوجد موقتات أو مواعيد أو وقت للفتح والإغلاق. فالحياة هنا سهلة. يجد الضيف حرية مطلقة في التصرف … وفي الوقت الذي يناسبه

راحة البيت

فعلى بعد خطوات من الرمال البكر أو فوق المياه الفيروزية توجد منازل وإقامات ذا نوتيلوس حيث المساحة والخصوصية التي لا مثيل لها. فكل نزل عبارة عن ملاذ منعزل مع غرف معيشة منفصلة ومسبح بمياه عذبة وخادم خاص. نزل تجمع بين الاسترخاء والاستمتاع بأعظم هدايا الحياة

تجارب روحانية مجانية

أيام ترقص على إيقاع مخصوص في ذا نوتيلوس. يعيش الضيف تجارب تحرر من كل شيئ. مغامرات تلقائية على مياه من الكريستال. رحلات سبا شخصية غير محدودة. مواعيد عشاء على ضوء النجوم طوال الليل. تتكشف الروايات بدون خط سير وبدون قيود.

مأكولات حسب الطلب

معروف عن فندق ذا نوتيلوس عدم التقليدية في الخدمات المقدمة. كل عندما تشعر بالجوع. تناول الإفطار وقت العشاء. اشرب الشمبانيا في السرير. نريد لضيوفنا أن يعدوا أطباقهم الخاصة ويتناولوا الطعام في أي وقت وفي أي مكان.

فن بوهيميا

تعال إلى ذا نوتيلوس واحتفل بالفرد وعش التحرر من القيود. الحرية غير المشروطة. حرية في المشاركة واللقاء والعيش مع النفس وإضفاء الطابع الشخصي على تفاصيل رحلتك، والأهم من ذلك كله الاحتفال بمن يكون معك بأي طريقة تختارها. فهذه الملذات البسيطة تشكل أعلى مستوى من الرفاهية للجميع في النهاية.

الحجز

This site uses cookies to offer you a tailored browsing experience. Privacy Policy

I Accept Cookies

The clock, it binds us

It ticks relentless, marching us forever forward with its unyielding beat.

A tantalising slice of freedom in the Maldives’ stunning Baa Atoll, a UNESCO Biosphere Reserve, the Nautilus offers life unbound. Every visitor to our shores discovers life’s rarest treasures. Gifts that money cannot buy – time, freedom, refuge.

This collection of 26 immensely private beach and ocean houses exists beyond the bounds of time. It is a place where nothing is fixed, and anything is possible. Where you are free to set your own beat. Free to do – and to be – as you please.

Discover Life’s rarest treasures

Time Stands Still

The Nautilus transcends time. There are no clocks, no schedules, no opening or closing times. Here, every moment is fluid. Boundless freedom finds every guest…all in its own good time.

 

Comforts of Home

Just steps from pristine sands or perched over turquoise waters, The Nautilus’s houses and residences offer unrivalled space and privacy. Each is a secluded haven with separate living rooms, a freshwater swimming pool and its own private butler. Places to sink in, unwind and enjoy life’s greatest gifts, together.

 

Free Spirited Experiences

Days dance to their own rhythm at The Nautilus. The guest experience is one of liberation at every turn. Impromptu adventures on crystal-clear waters. Fluid and personal spa journeys. Starlit dinner dates at every turn. Narratives unfold without an itinerary, and without inhibition.

 

Unscripted Dining

The Nautilus delights in veering off-script. Eat when you’re hungry. Have breakfast for dinner. Drink Champagne in bed. We want guests to create their own dishes and dine anytime – anywhere.

 

Art of Bohemia

A celebration of the individual spirit, The Nautilus offers liberation. Freedom unconditional. Space to share, to meet, to be yourself and shape your own personal journey. And, most of all, to celebrate the people you’re with, in any way you choose. Because in the end, it’s these simple, elemental pleasures – that ability to simply be – that form the greatest luxury of all.

Make a Reservation